-->
كل شئ حصري كل شئ حصري
مسلسلات

آخر الأخبار

مسلسلات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كل ما تريد معرفته عن كلاسيكو ريال مدريد و برشلونة

كل ما تريد معرفته عن كلاسيكو ريال مدريد و برشلونة
السلام عليكم في هذا المقال ستجد كل ما تريد معرفته عن كلاسيكو ريال مدريد و برشلونة لاكن نتمنى منك أن تشارك هذا المقال لن تخسر شيء و شكرا لك إستمتع...


أكد رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أنّ الكلاسيكو المؤجل أمام الغريم التقليدي ريال مدريد سيقام في موعده الأربعاء في 18 ديسمبر رغم دعوات للتظاهر من الحركة الانفصالية الكاتالونية "تسونامي الديموقراطية"

وكان بارتوميو قد قال أمام وسائل الإعلام: "المباراة ستُقام في موعدها. لن يتم تأجيلها مرة أخرى. إنها مسؤوليتنا جميعاً لضمان إقامتها. نحن نمر بوقت معقد في كاتالونيا، لكنه يسمح بممارسة كرة القدم".

وأضاف: "يتعيّن على أولئك الذين لديهم أشياء يطالبون بها، أن يفعلون ذلك بسلام. ملعبنا فضاء تسود فيه حرية التعبير، وهذا ما كان عليه الحال دائماً، وبهذا المعنى، نريد أن نبعث رسالة من الهدوء والحياة الطبيعية".

أكد المسؤول الكاتالوني أنه "بإمكان الناس الحضور إلى الملعب مع العائلة والأصدقاء. آمل أن تسود الروح الرياضية وتشجيع اللاعبين. يجب أن يكون الكلاسيكو احتفالاً بالرياضة والمواطنة. يجب أن يسود الهدوء والسلم".

وكان من المقرّر أن تُقام المباراة بين قطبي الكرة الإسبانية على ملعب "كامب نو" في 26 تشرين الأول الماضي، لكنّ مجموعات كاتالونية مؤيدة للانفصال دعت إلى تظاهرة في برشلونة في اليوم ذاته للمباراة المرتقبة احتجاجاً على سجن تسعة قياديين انفصاليين ما بين تسعة و13 عاماً بسبب دورهم في محاولة الإقليم الانفصال عن إسبانيا عام 2017.

وكانت الحركة الانفصالية الكاتالونية "تسونامي الديموقراطية" قد دعت الثلاثاء الماضي إلى تجمع "حاشد" حول ملعب "كامب نو" في 18 كانون الأول الحالي، قبل القمة بين برشلونة وريال مدريد.

في المقابل، وفي العودة إلى وضع الفريقين، فرّط ريال مدريد في نهاية الأسبوع بفرصة انتزاع الصدارة من برشلونة، بعدما تعادل مع فالنسيا (1-1)، وعاد ليُصبح على المسافة ذاتها من النادي الكاتالوني الذي تعادل بدوره مع ريال سوسييداد (2-2)، حيث يمتلك الفريقان 35 نقطة، مع تقدّم برشلونة بفارق الأهداف فقط.

موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة:

الأربعاء 18 ديسمبر:

برشلونة وريال مدريد عند الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على قنوات بي إن سبورت 1 وبي إن سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي وبي إن سبورت 12 الإنجليزية وبي إن سبورت 14 الفرنسية وبي إن سبورت 1 الفرنسية وبي إن سبورت 4k.

موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة والقنوات المفتوحة الناقلة ،حيث ينتظر الملايين متابعةلكلاسيكو الإسباني هذا العام، وخاصة بعدما تم تأجيلها بسبب الأحداث والأوضاع في كتالونيا، وتم تأجيلها من منتصف شهر أكتوبر الماضي إلى يوم 18 ديسمبر 2019، ويفصلنا تقريبا 24 ساعة عن اللقاء الأقوى في العالم، كلاسيكو الكرة الأرضية بين برشلونة وريال مدريد.

موعد الكلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

تنطلق على ملعب كامب نو في كتالونيا معقل فريق برشلونة ،حيث يدخل ريال مدريد ضيفا ثقيلا في مباراة الكلاسيكو الإسباني في قمة منافسات الليجا الإسبانية ،وذلك غدا الأربعاء الموافق 18 ديسمبر 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءا بتوقيت مدينة أبو ظبي.

وتتابعون القمة الكروية المُرتبقة بين عملاقي كرة القدم برشلونة وريال مدريد مباشرة وحصريا عبر قناة “بي ان سبورتس 3 – bein sports 3HD” بتعليق عصام الشوالي والتحكيم سيكون للحكم الدولي الإسباني أليخاندرو خوسي هيرنانديز.

كلاسيكو من أجل الصدارة

تساوى الفريقان في النقاط برصيد 35 نقطة لكل منهما، ولكن المركز الأول لصالح برشلونة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، وفي الجولة الماضية تعثر برشلونة بتعادل إيجابي ضد ريال سوسيداد، ولكن ريال مدريد أبى أن يخطف الصدارة وقرر أن يؤجل الأمور لمباراة القمة، فقد تعادل ريال مدريد أيضا ضد فالينسيا بهدف لكل منهما.

لذلك فهذا الكلاسيكو سيكون مثير للغاية، حيث يريد زين الدين زيدان أن يؤكد على قوته وجاهزيته لحصد الألقاب من جديد مع الملكي ريال مدريد، ويحتاج زيدان ليفوز بالمباراة ليخطف الصدارة من برشلونة، أو على الأقل الخروج بتعادل ثمين من قلب الكامب نو وتظل الأمور على حالها لحين إشعار آخر، وخاصة في ظل الغيابات القوية التي ضربت صفوف الميرينجي ريال مدريد بإصابة هازارد ومارسيلو ومن الصعب أن يكونا جاهزين للقاء القمة.

على الجانب الآخر فإن جماهير برشلونة تعلق أملها على ميسي المنقذ والأمل الوحيد، وخاصة في ظل الاستياء من المدرب فالفيردي الذي يكرهه جميع مشجعي ومحبي برشلونة تقريبا، ولكن فالفيردي ربما ينوي مصالحة جماهير كاتلونيا ويجهز خطة جيدة للكلاسيكو ويفوز بأداء جيد على زيدان ويخطف الصدارة ويسعد جماهير البرسا ويقلل من غضبهم وسخطهم عليه.

                  شاهدالبث بصيغة HD
                         إضغط هنا
*إشترك في قناتنا على اليوتيوب:

M. N TUBE

تابعنا على الفيس بوك:
M. N TUBE

للمزيد تابعنا على موقعنا:
M. N TUBE

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كل شئ حصري

2016